التحدث معها عن الإباحية – صنع الإباحية مع شريكك

يجد الكثير من الرجال أنهم يستمتعون بمشاهدة المواد الإباحية. إذا كنت أحد هؤلاء الرجال ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لتشغيلهم بحيث تزيد احتمالية مشاهدتهم xnxx أثناء ممارسة الجنس. الشيء الرئيسي الذي يمكنك فعله هو التحدث عن ذلك مع شريك حياتك. يمكنك إخبارها بمدى تشغيلها وكيف تشعر حيال مشاهدة المواد الإباحية. سيؤدي ذلك إلى تشغيلها وجعلها في حالة مزاجية أكثر لممارسة الجنس.

هناك طريقة أخرى للبدء وهي مشاهدة xnxx معًا. ابحث عن شيء يسهل عليها مشاهدته وتأكد من مشاهدته كثيرًا. تأكد من أنك تتحدث بصراحة وصدق عن  https://mxnxx.info . أخبرها أنك تحب مشاهدتها وأنك تعتقد أنها تشغلها. إذا كانت تحب مشاهدته ، فمن المرجح أن ترغب في التصرف بالطريقة التي ترغب فيها.

هناك بعض الرجال الذين يخجلون من مناقشة الأمور مع شركائهم. إذا كان هذا أنت ، ففكر في التحدث أكثر عن المواد الإباحية والتصرف بالطريقة التي تحبها. سيساعدك الانفتاح على رغباتك على أن تكون أكثر راحة في علاقتك. سيساعد ذلك أيضًا في الحفاظ على اهتمامها لأنها ستكون متحمسة للإمكانيات.

يمكنك أيضًا محاولة إشراكها في مشاهدة xnxx معًا. اجعلها لديها مفضل يمكنك إلقاء نظرة عليه أثناء ممارسة الحب. هذا سيجعلها في حالة مزاجية للجنس وسيخبرها أنك تهتم بها. في الواقع ، قد تجد أنها تريد دعوتك لمشاهدة فيلم إباحي معها.

يجب عليك أيضًا التفكير في جعل xnxx بنفسك. إذا لم تكن قد شاهدت الأفلام الإباحية من قبل ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لتعلم كيفية الأداء في غرفة النوم. إذا كنت تشعر أنه ليس لديك أي موهبة عندما يتعلق الأمر بالحصول على الانتصاب الخاص بك للبقاء لفترة طويلة بما يكفي للوصول إلى الذروة ، يمكنك استئجار بعض xnxx أو يمكنك شرائها. حتى أن هناك العديد من متاجر أقراص DVD عبر الإنترنت التي تحمل مجموعة متنوعة من أنواع xnxx المختلفة. هذه طريقة آمنة وسهلة للغاية لبدء تعلم كيفية ممارسة الجنس الفموي مع شخص ما.

يمكنك أيضًا مناقشة الأمر مع شريكك وإخبارها أنك مهتم بمشاهدة الأفلام الإباحية معًا. قد تشعر بالصدمة قليلاً من الفكرة ولكن يجب أن تخبرها أن الأمر على ما يرام. يشاهد العديد من الأزواج المواد الإباحية معًا على قرص DVD أو عبر الإنترنت. الحقيقة هي أنه إذا كان شريكك يستمتع بالإباحية ، فقد يكون أكثر انفتاحًا للتحدث معك حول ممارسة الجنس الفموي معها. بهذه الطريقة ، لن تشعر بالتهديد كما هو معتاد عندما تخبرها أنك لا تريد التحدث عنها.